من نحن

في عام 2009 تم دخول سوق التجميل عبر (المسوقون المبدعون) وكانت البداية في تسويق منتجات الغير.

بعد العمل بالتسويق والذي استمر لمدة أربع سنوات تم فيها اكتساب خبرة كبيرة من حيث احتياجات المستهلك ومستويات الجودة وتشكل خلالها فريق عمل وشبكة من الموزعين وعلاقات جيدة مع الموردين ومنافذ البيع وقاعدة أكبر من العملاء اللذين استحسنوا منتجاتنا تم تسجيل (سموكي) بالملكة العربية السعودية في عام 2013 فكانت الانطلاقة للعمل الخاص وكان توجهنا توفير وتسويق منتجات العناية الطبيعية مما جعلنا نبحث عن مصادر قوية وغنية بالطبيعة فكانت الوجهة أفريقيا.

في عام 2014 تم تدشين (سموكي) بدولة السعوديه وبدأنا تسويق منتجاتنا فيها محليا ونتيجة لمشاركتنا بمعارض دولية حصلنا من خلالها على عملاء من مختلف بلدان العالم.
توالت على إثرها العديد من الشهادات والتجارب الإيجابية من عملائنا حول منتجاتنا مما أشعل الحماس ورفع مستوى الثقة بالنفس لدينا. ونحن نفخر في الحقيقة أننا ساعدنا الكثيرين على إيجاد حلول طبيعية لمشاكل الجلد مثل الأكزيما والطفح الجلدي، زادت ردود الفعل الإيجابية من قوتنا والحقيقة عملائنا هم أكبر دافع للنجاح والإصرار والاستمرار رغم مشقة العمل.
واستجابة للطلبات المتزايدة على المنتجات وأخذ كل ملاحظات عملائنا بعين الاعتبار ونتيجة لاحتكاكنا بالشركات الكبيرة والحوار مع ممثليها ثم زيارة بعض الشركات والمصانع مما شكل دافع قوي جعلنا نفكر في اخراج ماركة على غرار الشركات العالمية فكانت ولادة (سموكي) في بداية عام 2016.